جالكسي S8 قد يحمل ميزة جديدة تدعى “وضع الوحش”

samsung galaxy s8

الهاتف القادم الرائد من سامسونج هو جالكسي S8 الذي من المتوقع أن يكون أفضل ما أنتجته سامسونج في تاريخها، حيث ظهرت حوله الكثير من الإشاعات والتسريبات التي أشارت أن الهاتف قد يحمل ميزات تطرح في السوق للمرة الأولى.
من بين هذه الميزات ما يُسمى بـ”وضع الوحش-Beast Mode” الذي سيرفع أداء الهاتف إلى أقصى حد ممكن عند تفعليه، بحيث أنه سيستغني عن جميع الحدود التي وضعتها سامسونج بالنظام وسيستغل جميع الارقام المتوفرة بالهاتف.
اذا لم تكن تعلم فإن سامسونج كانت قد وضعت حدودا ضمن نظامها فمثلا لا يمكنك بالواقع استغلال جميع قوة الرام أو المعالج أو غيره بالهاتف كما أن التطبيقات لا تعمل جميعها بالخلفية وسبق أن ذكرنا هذا الامر بمراجعاتنا ويبدو بأن هناك مجموعة من الاسباب التي تجعل سامسونج تتخذ هذه الخطوة من بينها الحفاظ على البطارية وكذلك محاولة جعل واجهتها سريعة لأنه عرف عن TouchWiz بكونها ثقيلة وذو أداء سيء وبطيء خصوصا بعد أشهر من الاستخدام والآن يبدو بأنها ستفك هذه الحدود بعد أن واجهت الكثير من الانتقادات.
الهاتف الذي قد يحمل معالج كوالكم سنابدراجون 835 الذي لايستهلك الكثير من الطاقة و مع هذا الوضع سيعمل بكافة طاقتة، إضافة إلى الذاكرة العشوائية، وقد ذكر المصدر بأن سامسونج ستضيف هذه الميزة من أجل التفوق على آيفون بما تسمى بأرقام "بنش مارك” والتي لطالما اهتمت بها سامسونج طوال تاريخها.
وسيكون من المثير للإهتمام أن نرى وضع الوحش في جالكسي S8، الذي من المتوقع أن يكون أعلى تكلفة من S7 بنسبة 20%،  وذلك بسبب المكونات الجديدة التي أدخلت عليه.






شكرا لك ولمرورك